الذكاء الاصطناعي ينوب عن الموظفين في حضور الاجتماعات

ميدار.نت - دبي
ذكاء اصطناعي
24 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت - دبي

في وقت يزداد فيه التنافس بين شركات الذكاء الاصطناعي لجذب المستخدمين وتقديم الخدمة الأفضل، خرجت شركة جديدة لتعلن إمكانية إنشاء نسخة افتراضية من الأشخاص تغنيهم عن حضور الاجتماعات الافتراضية مثلاً.

وأعلنت شركة Delphi AI أنها تقدم خدمة إنشاء النسخ الرقمية للأشخاص، وذلك عن طريق منصة استنساخ رقمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ولفتت الشركة أن هذه النسخ يمكنها التعامل مع مهام معينة مثل حضور اجتماعات Zoom ، والرد على رسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك، وتزعم الشركة أن هذه النسخ يمكنها أيضاً التفكير والتحدث مثل الشخص الأساسي.

تستخدم شركة Delphi AI البيانات من مصادر مختلفة مثل التسجيلات الصوتية، ومقاطع الفيديو، والصور، وملفات PDF، لإنشاء نموذج يحاكي أنماط تفكير العميل وكلام، ويمكن أن تستغرق عملية إنشاء نسخة رقمية كاملة على هذه المنصة أقل من ساعة فقط.

 

اكتساب شخصية العميل

أكد دارا لادجيفارديان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Delphi AI، أن النسخة الرقمية ستتعلم طريقة تفكير المستخدم الأصلي بشكل كامل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغذية نموذج اللغة بأحدث التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو من أجل الحرص على أن تكون النسخة الرقمية مواكبة لأنماط حديث المستخدم الأصلي بشكل متواصل.

وأكدت المنصة على إمكانية الوصول إلى المستخدم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، متجاوزة الحواجز الزمنية، وشددت المنصة للمستخدمين على ملكية المحتوى الخاص بهم وتؤكد على الخصوصية، وتعد بعدم مشاركة البيانات أو الملكية الفكرية مع النماذج الأخرى.

 

أسعار الخدمة

ولن تكون هذه الخدمة مجانية بالمطلق، حيث تقدم Delphi AI نسخة مجانية للمستخدمين العاديين، ولكن بالإضافة إلى ذلك، يوجد اشتراك شهري مدفوع بمستويات تتراوح من 29 إلى 399 دولاراً، اعتماداً على الميزات التي يختارها المستخدمون.

ستأخذ الشركة ميزة الاستنساخ الرقمي إلى المستوى التالي من خلال إطلاق ميزة اجتماعات الفيديو بحلول نهاية شهر مايو.

وسيسمح هذا المستوى للمستخدمين بإرسال نسختهم الرقمية لحضور الاجتماعات على Zoom أو Google لتمثيلهم، والإجابة على الأسئلة، والمشاركة التفاعلية مع الحضور.

 لمنع انتحال الشخصية غير المصرح بها، يكشف لادجيفارديان أن الشركة ستطلب من المستخدمين تقديم بطاقة هوية رسمية تحمل صورة واضحة قبل الموافقة على إنشاء نسخة رقمية.

&nb