الأمير هاري في لندن خلال أيام وتوقعات بلقاء جديد مع الملك

ميدار.نت - لندن
بريطانيا
الملك تشارلز
04 مايو 2024
Cover

ميدار.نت - لندن

اقترب على ما يبدو لقاء جديد للملك تشارلز الثالث مع ابنه هاري، فالأخير سيتواجد في مسقط رأسه خلال أيام ومن المقرر الاجتماع بوالده لفترة قصيرة.

وسيزور الأمير لندن في 8 مايو الجاري، لحضور احتفالات الذكرى العاشرة لتأسيس دورة الألعاب إنفيكتوس، وهي بطولة دولية للمصابين والمرضى من أفراد الجيش أسسها هاري.

وعمل هاري كطيار طائرة هليكوبتر عسكرية في أفغانستان، وقال منظمو إنفكتوس إن القداس في كاتدرائية القديس بولس، يهدف للاحتفال "بعقد من تغيير الحياة وإنقاذ الأرواح من خلال الرياضة"، وسيتضمن قراءات لهاري والممثل البريطاني داميان لويس. وسيحضر أيضًا قدامى المحاربين وأعضاء مجتمع إنفكتوس.

 

لقاء الملك

ومن المتوقع أن يلتقي والده الملك تشارلز على هامش حفل حديقة قصر باكنغهام في نفس يوم احتفالات دورة الألعاب.

 ولكن في المقابل تعتبر فرص حضور الملكة كاميلا للاجتماع ضئيلة، حيث ترفض حضور اللقاء، ومن غير المتوقع أن تنضم ميغان إلى هاري في الكاتدرائية.

وقال مصدر ملكي للصحيفة: "هاري عادة ما يكون على بعد 5000 ميل في كاليفورنيا، ولكن من قبيل الصدفة السعيدة يوم الأربعاء سيكون بينهما ميلين فقط. ومن الواضح أنه حريص على رؤية والده خلال تعافيه"، ويتوقع معظم الناس "لم شمل آخر من نوع ما الأسبوع المقبل."

وكان هاري سافر في فبراير الماضي، إلى لندن بعد الإعلان عن إصابة والده بالسرطان، حيث قضى نصف ساعة فقط مع والده، وأمضى الليلة في أحد الفنادق وعاد إلى الولايات المتحدة في اليوم التالي.

وقال المصدر إن هاري فعل الشيء الصحيح بالتوجه إلى المملكة المتحدة لرؤية والده في فبراير الماضي بعد تأكيد إصابته، مضيفًا: "لكنها كانت مفاجأة كبيرة في اللحظة الأخيرة، وتم فرضها إلى حد ما على الأسرة، حيث رفض هاري ترك والده في هذه اللحظة".

 

مغادرة بريطانيا

وغادر هاري وميغان المملكة المتحدة متجهين إلى أمريكا الشمالية بعد التنحي عن منصبيهما من كبار أفراد العائلة المالكة في أوائل عام 2020، واشتريا منزل في مونتيسيتو مع ابنهم آرتشي، وابنته ليليبيت.

ولم يعد هاري إلى المملكة المتحدة مع عائلته منذ اليوبيل البلاتيني للملكة الراحلة في يونيو 2022، وكان هو وميغان يهدفان إلى معالجة أي خلافات مع العائلة المالكة في عام المصالحة 2023.

&nb