أمازون تتيح إنشاء صفحة للبائع بمجرد نسخة رابط إلكتروني

ميدار.نت - كاليفورنيا
ذكاء اصطناعي
أمازون
14 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

تخطط أمازون لطرح المزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي الموجهة للبائعين، كإنشاء صفحة منتج تحتوي معلومات من موقع آخر بمجرد نسخ الرابط ولصقه.

وستتضمن الميزة الجديدة المقرر إطلاقها تطلق أمازون، الاعتماد على ميزة ذكاء اصطناعي توليدي جديدة تأخذ المعلومات من موقع الويب الخارجي للبائع ومن ثم تنشئ الصفحة الكاملة لمنتج العنصر مع الوصف والصور.

وتريد الشركة من هذه الأداة مساعدة البائعين في تقليل الوقت الذي يستغرقه جلب المنتج من موقع ويب مختلف إلى أمازون.

 

تحذير وعقوبات

وكي تضمن عدم خلق فوضى بعد طرح الأداة الجديدة، لهذا حذرت الشركة البائعين من أنهم إذا اختاروا لصق عنوان لإنشاء صفحة المنتج، فيجب أن يكونوا المالكين أو أصحاب الحقوق أو لديهم ترخيص لاستخدام محتويات الرابط.

وتؤكد أمازون إنها قد تتخذ إجراءات قانونية إذا اكتشفت أن البائع قد أخطأ في تقديم ملكيته للموقع.

وتطرح الشركة هذه الميزة الآن، ومن المفترض أن تكون متاحة للبائعين في الولايات المتحدة في الأسابيع المقبلة، وتقول الشركة إن البائعين تبنوا أدوات الذكاء الاصطناعي التي أطلقتها حتى الآن.

ويقبل ما يقرب من 80 في المئة من المستخدمين القوائم التي ينشئها الذكاء الاصطناعي مع القليل من التحرير البشري فيما يتعلق بخدمة إنشاء نص المنتج بالذكاء الاصطناعي من أمازون.

 

خدمات ذكية

وتستثمر أمازون في الذكاء الاصطناعي التوليدي في جميع أنحاء الشركة بأكملها، وتستضيف خدمتها السحابية AWS العديد من نماذج الذكاء الاصطناعي، كما أنها قدمت مولدًا لتحويل النص إلى صورة. وتعمل AWS على تشغيل الذكاء الاصطناعي عبر منصة التجارة الإلكترونية.

ولهذا أطلقت عملاقة المبيعات الكثير من أدوات الذكاء الاصطناعي خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأصدرت الشركة للبائعين أدوات ذكاء اصطناعي لتوليد الصور وإنشاء نص قائمة المنتجات، في حين كشف الشركة عن Rufus للمتسوقين، وهو روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي مصمم للإجابة عن أسئلة المشترين بخصوص العناصر واقتراح منتجات مماثلة ومقارنة النماذج.

ودربت الشركة الروبوت باستخدام مكتبة منتجاتها ومراجعات العملاء، بالإضافة إلى المعلومات من الويب، مما يسمح له بالإجابة عن الأسئلة بخصوص المنتجات وإجراء المقارنات وتقديم الاقتراحات والمزيد.

واختبرت الشركة أدوات الذكاء الاصطناعي للإجابة عن أسئلة المتسوقين وتلخيص التقييمات، بالإضافة إلى ميزة الذكاء الاصطناعي لمساعدة البائعين الخارجيين في كتابة القوائم.

كما قدمت أمازون Q، وهو روبوت دردشة للشركات، وBedrock، وهي خدمة ذكاء اصطناعي توليدي لعملاء السحابة.

&nb