آبل تعلّق تطوير أنظمتها الجديدة لإصلاح المشاكل الحالية

ميدار.نت - كاليفورنيا
تكنولوجيا
آبل
البرمجة
ثغرة برمجية
08 نوفمبر 2023
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

واجهت آبل العديد من المشكلات والأخطاء في أنظمة التشغيل الجديدة القادمة لأجهزتها المختلفة، مما اضطرها إلى إيقاف تطوير التقنيات الجديدة فيها بشكلٍ مؤقت، وذلك وفقاً لتقريرٍ جديد نشرته وكالة بلومبيرج الأمريكية.

وركّزت الشركة جهودها في الآونة الأخيرة على إصلاح الأخطاء المكتشفة ومعالجة المشكلات التي ظهرت في مرحلة الاختبار، بالإضافة إلى تحسين الأداء، بحسب التقرير الأخير.

 

التركيز على الحلول

وطلب كريج فيديريجي، نائب رئيس الشركة لهندسة البرمجيات، من الموظفين والمهندسين في الشركة، التركيز على حل مشكلات النظام، وهو ما أدى إلى تأخير إطلاق بعض المزايا الجديدة في الكثير من الأحيان.

وكشفت مصادر مطلعة لصحيفة بلومبيرج أن فريق إدارة هندسة البرمجيات الذي يعمل تحت قيادة فيديريجي وجد العديد من المشكلات والأخطاء التي استدعت العمل عليها لمدة أسبوع كامل قبل استئناف العمل على تطوير مزايا جديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإيقاف المؤقت لعملية تطوير المزايا الجديدة لأنظمة آبل القادمة، لن يؤخر إطلاقها عن الموعد المحدد، إذ لم يستمر قرار الإيقاف إلا لأسبوع واحد.

 

إصدارات وتحديثات جديدة

وستقوم آبل بالكشف عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بها بحلول منتصف العام المقبل، ويشمل ذلك أنظمة iOS 18 و macOS 15 و watchOS 11 و tvOS 18.

وتسعى آبل جاهدةً لإصلاح الأخطاء والمشكلات في أنظمة التشغيل الخاصة بها، إلا أن المستخدمين لا يزالون يواجهون المزيد من منها.

وتسعى آبل لحل هذه المشاكل من خلال إطلاق المزيد من التحديثات الفرعية بعد إطلاق الإصدارات الرسمية من أنظمة التشغيل.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل