وداعا أكسبو دبي ..هاشتاج يجتاح تويتر

ميدار نت 01 أبريل 2022
Cover
جتاح وسم  #وداعا_إكسبو_2020_دبي، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في اليوم الأخير للمعرض الدولي الذي يختتم فعاليتاته اليوم بعد مرور ستة أشهر على افتتاحه.
وودع المغردون إكسبو 2020 دبي بكلمات مؤثرة، عبروا من خلالها عن المشاعر التي تشكلت لديهم خلال زيارتهم للمعرض الدولي، مشيرين إلى أن اختتام إكسبو سيترك فراغا كبيرا بعد ستة أشهر من الفعاليات والإبهار والتنوع.
وشكر مغردون دولة الإمارات العربية المتحدة، متمثلة بإمارة دبي، على استضافتها هذا الحدث الذي أكدت من خلاله ريادتها وقدرتها على صنع الابتكار، وعلى إتاحتها لهم عيش هذه التجربة التي وصفوها بـ "المبهرة"، مشيرين إلى أنها ستبقى محفورة في ذاكرتهم، فقال أحدهم: "شكراً # دبــــي على هذه التجربة الجميلة والأكثر من رائعة ، حدث جميل سيظل محفوراً في ذاكرتنا للأبد".
كما شكر مغردون القائمين على هذا الحدث الضخم  والمميز، وكل من ساهم بإنجازه ونجاحه وتنظيمه، فقالت إحدى المغردات: "اليوم الأخير من #إكسبو_2020_دبي.. هذا الحدّث العالمي المميز والكبير والذي إستضافته #الامارات بمشاركة 192 دولة من حول العالم .. #شكرا_اكسبو_دبي  شكراً لكل من عمل لإنجاح هذه الدورة الاستثنائية و المميزة من معرض #اكسبو ..".
وعبر مغردون عن مشاعرهم تجاه معرض إكسبو، وقالوا إنه سيبقى ذكرى جميلة في قلوبهم وذاكرتهم وذاكرة الوطن، فقال أحدهم: "اليوم الأخير من المعرض العالمي، شكرا لكل من ساهم في نجاح هذا المعرض، سيبقى ذكرى في تاريخ الوطن والعالم للأبد. وداعا #إكسبو_دبي_2020"





كوكب الإمارات
Thumbnail

محمد بن راشد صانع الإدارة

Thumbnail

نجم بوليود سونو سود

Thumbnail

ما حدث بين محمد بن زايد وحكام الامارات

Thumbnail

محمد بن زايد قيادة ورئاسة