مونديال قطر 2022.. الخليج مهبط طائرات العالم

ميدار نت
مال وأعمال
26 مايو 2022
Cover

نجح كأس العالم 2022  المقام بدولة قطر في تحويل دول الخليج لمهبط طائرات العالم خلال أيام البطولة العالمية .  

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية في حسابها عبر موقع "تويتر" إن شركات الطيران الخليجية تعتزم "التعاون" في تنظيم خدمة يومية لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر هذا العام.

قائلة : "إننا نتعاون مع شركات طيران رئيسية في مجلس التعاون الخليجي كجزء من التزامنا بجعل كأس العالم لكرة القدم الذي يجري للمرة الأولى على الإطلاق في الشرق الأوسط حدثا مميزا حقا".

وتم تأكيد ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في الدوحة، اليوم الخميس، وسيكون بمقدور الجماهير من دول المنطقة حضور المباريات والمغادرة في اليوم ذاته بسهولة تامة، كما سيمكنهم حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد خلال زيارتهم، وخاصة في دور المجموعات بفضل الطبيعة متقاربة المسافات التي تميز كأس العالم قطر 2022.

وتضمن برنامج رحلات الطيران لمشجعي اليوم الواحد القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي من مدن جدة والرياض والكويت ودبي ومسقط لحضور مباريات كاس العالم ، موفرا الخدمة للمواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي وحصرياً لحاملي تذاكر كأس العالم

ليكون إجمالي الرحلات الجوية في اليوم من دبي 60 رحلة يومياً عبر ناقلة فلاي دبي ، ومن الرياض وجدة 40 عبر الخطوط السعودية بجانب

 48 رحلة يومياً من مسقط عبر الخطوط العمانية ، بجانب 16 رحلة جوية من الكويت عبر الخطوط الجوية الكويتية.

 توفّر هذه الرحلات لحاملي التذاكر المتواجدين في دول المنطقة فرصة مميزة وحصرية خلال فترة المونديال للاستمتاع بأجواء بطولة كأس العالم دون الحاجة للإقامة في قطر.