موتورولا تكشف عن Moto Watch 40 ذات الـ65 دولار

ميدار.نت- إلينوي
تكنولوجيا
موتورولا
08 فبراير 2024
Cover

ميدار.نت- إلينوي

"بتصميم خارجي مصنوع من سبائك الزنك وسوار مريح من السيليكون"، جاءت ساعة Moto Watch 40  المتميزة بسعرها الرخيص البالغ 65 دولاراً.

أرادت شركة موتورولا من هذه الساعة الجديدة تقديم نسخة مشتقة عن ساعة العام الفائت Moto Watch 70، والتي وصفتها حينها بأنها ساعة ذكية للمبتدئين تركز على بعض مزايا تتبع الصحة والنشاط المعتادة، وقدمتها باللون الأسود فقط.

أما ساعة Moto Watch 40  فهي تتيح للمستخدمين خيار استبدال السوار لتغيير اللون وإضفاء لمسة شخصية على الساعة، كما أن الشركة طرحتها باللونين الأسود والذهبي.

وتحمل ساعة Moto Watch 40 شاشة منحنية قياسها 1.57 إنش من نوع LCD مع أكثر من 85 واجهة مختلفة يمكن التبديل بينها، وتدعم الساعة معيار IP67 لمقاومة الماء والأتربة.

وتعمل الساعة الذكية بنظام التشغيل Moto Watch OS من موتورولا، الذي يتيح استقبال الإشعارات، لكنه لا يوفر خاصية الرد على الرسائل واستقبال المكالمات في الوقت الحالي.

 

خدمات صحية

تقدم الساعة الجديدة مجموعة خدمات صحية، فهي تتميز بقدرتها على قياس معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة، بالإضافة إلى مراقبة مستوى القلق وتنظيم النوم.

 كما تدعم الساعة التكامل مع منصة اللياقة البدنية من جوجل Google Fit، من أجل استعراض كافة البيانات الصحية التي تجمعها الساعة في أثناء ارتدائها.

وتحتوي ساعة Moto Watch 40 على بطارية بسعة قدرها 240 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع، إذ يمكن شحن البطارية كاملةً خلال أقل من نصف ساعة فقط، وتزعم موتورولا أن بطارية الساعة يمكنها الصمود لمدة عشرة أيام كاملة.

يمكنك أيضًا الحصول على شحن سريع يستغرق 25 دقيقة فقط للشحن الكامل عبر الشاحن المغناطيسي ثنائي السنون المرفق.

وفي الوقت نفسه، قدمت موتورولا مؤخرًا في الهند، أحدث هاتف ذكي  Moto G24 Power، والذي يتميز بشاشة HD + IPS مقاس 6.56 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل وبطارية 6000 مللي أمبير تدعم الشحن التوربيني بقوة 30 وات.

 ويوفر الجهاز الجديد ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل