"فيفو" تعلن عن سماعة جديدة بميزة إلغاء الضوضاء.. تعرف إلى مواصفاتها وسعرها

Cover

ميدار.نت - بكين

بسعر تنافسي، وبميزة إلغاء الضوضاء، كشفت شركة فيفو عن سماعتها اللاسلكية الجديدة vivo TWS Air Pro.

وستطرح فيفو سماعتها في الأسواق الصينية أولًا بسعر أقل من 50 دولارًا أمريكيًا، ولم توفر الشركة بعد أي معلومات حول موعد بيعها خارج الصين.

 

مواصفات السماعة

تقدم سماعة فيفو للمستخدم فرصة للاستماع إلى الموسيقى أو الصوت بشكل أفضل وأكثر وضوحًا، دون تعرضه لإزعاج التشويش من الأصوات الخارجية.

وتحقق هذه الخدمة من خلال ميزة الإلغاء النشط للضوضاء( Active Noise Cancellation ) المعروفة اختصارًا بـ (ANC)،  وهي تعتمد على استخدام ميكروفونات داخلية للكشف عن الضوضاء الخارجية وتوليد موجات صوتية عكسية لإلغائها.

تتصل سماعة فيفو بالأجهزة لاسلكيًا عبر البلوتوث Bluetooth 5.3، وتحتوي على مكبر للصوت بحجم 14.2 ملم، ويمكن التحكم في الصوت والمكالمات من خلال اللمس.

 تدعم هذه السماعة أيضًا وضع الكمون المنخفض  Low Latency Mode، الذي يقلل التأخير عند ربط السماعة وقت تشغيل الألعاب، وتوفر كذلك خاصية العثور على السماعة عند فقدانها.

وتتمتع السماعة بخاصية مقاومة الماء بمعيار IP54، وتعمل بمفردها حتى 6 ساعات متواصلة، ولكن باستخدام علبة الشحن، يمكن أن يصل عمر البطارية الإجمالي إلى 30 ساعة، مع التنويه إلى أنه عند تفعيل خاصية الإلغاء النشط للضوضاء، فإن عمر البطارية يقل للنصف.

طرحت الشركة السماعة الجديدة باللونين الأبيض والأزرق، وقدمتها بتصميم بيضوي الشكل لعلبة الشراء.

 

عيوب

وفي المقابل، لا تمتلك سماعة فيفو vivo TWS Air Pro ميزة  “الاتصال المتعدد النقاط Multipoint Connection”، التي تتيح للسماعة الاتصال بأكثر من جهاز في آن واحد مع إمكانية التبديل بينهم، علمًا بأنها متوفرة في السماعتين الذين سبقت الإشارة إليهما.

 

هاتف جديد

وفي إطار منفصل، تعتزم شركة فيفو الصينية إطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة، بإمكانات ومواصفات قياسية، حيث شوقت الشركة للهاتف من خلال إنشاء صفحة جديدة له، مشيرة إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه قريبا.

وسيأتي الهاتف الجديد (V29 Pro) بشاشة منحنية ومقاومة للمياه والغبار من نوع OLED، قياس 6.7 بوصة ، وبدقة 1080 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

شركة فيفو

هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وملحقات الهواتف والبرامج وخدمات الإنترنت إلى جانب كل من أوبو وريلمي وون بلس.

تأسست عام 2009 في مدينة دونغ غوان الصينية وتعتبر لاعب رئيسي في سوق الهواتف الآسيوي.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل