فيديو التُقط بالصدفة يكشف المشجع الإنجليزي المعتدي على حارس أرسنال

ميدار.نت - لندن
رياضة وخيول
كرة القدم
لندن
17 يناير 2023
Cover

ميدار.نت - لندن

ساعة مقطع فيديو كان يصوره أحد المشجعين بالصدفة على التعرف إلى شخصية مشجع كرة قدم اعتدى بالضرب على آرون رامسديل حارس نادي أرسنال خلال مباراة ديربي شمال لندن في الدوري الإنجليزي التي استضافها نادي نلعب توتنهام الأسبوع الماضي.

وأظهر مقطع الفيديو الذي عرضته شبكة سكاي سبورتس أمس الثلاثاء، المشجع الثلاثيني المتهور يحاول العودة سريعا وسط الجماهير بعدما ركل الحارس الذي تم اختياره لاحقاً كأفضل لاعب في المباراة.

وخلع المعتدي وشاحا كان يغطي وجهه الذي كان يمكن رؤيته بوضوح قبل مغادرة الملعب.

بدورها، وجهت شرطة لندن تهمة الاعتداء بالضرب بحق المشجع  جوزيف واتس (35 عاماً).

ومن المقرر أن يمثل جوزيف واتس أمام محكمة هايبوري الابتدائية في 17 فبراير المقبل، بعدما تضمنت التهم الموجهة إليه والذهاب إلى منطقة مجاورة لمنطقة اللعب وإلقاء مقذوفة على الملعب أيضاً عقب انتهاء مباراة ديربي شكال لندن بفوز نادي أرسنال متصدر الترتيب "بريميرليغ" على فريق نادي تونتهام بنتيجة 2 - صفر.

وعقب حادثة الأحد، أدان الاتحاد الإنجليزي "بشدة" الحادث، بينما أكد نادي توتنهام أن "العنف بأي شكل من الأشكال لا مكان له في كرة القدم".

وبفوزه في المباراة، وسّع أرسنال صدارته للترتيب العام الى ثماني نقاط على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب وثاني الترتيب.

 

الابتعاد بالصدارة

وبهذا الفوز، ابتعد أرسنال 8 نقاط عن منافسه المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب بفوزه اللافت والأول منذ 9 سنوات على أرض جاره وغريمه اللدود توتنهام 2-صفر، في عقر دار الأخير في المرحلة العشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم.

ورفع أرسنال رصيده إلى 47 نقطة مقابل 39 لمانشستر سيتي الذي خسر أمامه جاره مانشستر يونايتد 1-2 السبت.

ويسعى أرسنال إلى إحراز لقبه الأول منذ موسم 2003-2004 عندما أكمل ذلك الفريق بقيادة مدربه الفرنسي أرسين فينغر الموسم بأكمله من دون أي خسارة.

والفوز هو الأول لأرسنال على توتنهام في ملعب الأخير منذ 9 سنوات عندما كان مدربه الحالي الإسباني ميكل ارتيتا لاعباً في صفوفه.

وفرض أرسنال سيطرته على مجريات الشوط الأول تماماً وشكل خطورة متواصلة على مرمى توتنهام في حين فشل الأخير في تشكيل أي خطورة حقيقية على مرمى ارون رامسدايل.

 ونجح أرسنال في افتتاح التسجيل عندما سار بوكايو ساكا بالكرة على الجبهة اليمنى وتوغل داخل المنطقة وأطلق كرة قوية لم يحسن الحارس الفرنسي هوغو لوريس في التعامل معها فأدخلها خطأ داخل شباكه (14).

وكاد الغاني توماس بارتي يضيف الهدف الثاني لكنه كرته الرائعة على الطاير ارتدمت من القائم ومرت كرة القائد النروجي مارتن أوديغارد إلى جانب القائم أيضاً.

 ودخل توتنهام الشوط الثاني بوجه مختلف حيث رمى بثقله من أجل تعديل النتيجة وشكل ضغطا كبيراً على أرسنال لكن دفاع الأخير ومن خلفه الحارس حالا دون تسجيل توتنهام لأي هدف.

 

رياضه وخيول
Thumbnail

انفصال شاكيرا وبكييه

Thumbnail

زوجة محمد صلاح

Thumbnail

روح التسامح الرياضي

Thumbnail

بنزيما ولقب الحكومة