شاومي تطلق سلسلة هواتف Redmi Note 12 سريعة الشحن بكاميرات محسّنة

Cover

ميدار.نت - دبي

أطلقت شركة شاومي الصينية للهواتف الجوالة أمس سلسلة هواتف Redmi Note 12 خلال حفل في فندق W Hotel بدبي، بحضور فعاليات من صناع المحتوى والمهتمين بالهواتف الذكية.

وصنفت شاومي السلسلة الجديدة بأنها من ضمن المنتجات المبتكرة، موضحة أنها تضم خمسة أجهزة هي Redmi Note 12 Pro + 5G، وRedmi Note 12 Pro 5G، وRedmi Note 12 Pro 4G، وRedmi Note 12S، وRedmi Note 12، وتستند جميعها إلى النجاح الذي حققته من قبلها سلسلة Redmi Note 11، مضافاً إليها العديد من التحسينات التي تشمل الكاميرا، وعمر البطارية، إلى جانب سرعة الشحن، وسلاسة الاستخدام، بأسعار تبدأ من 699 درهمًا إماراتيًا.

ومن بين هواتف السلسلة الجديدة، يتميز هتف Pro+ 5G الأقوى بنظام الكاميرا الثلاثية، ومنها كاميرا رئيسية بدقة 200 ميغابكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور OIS، إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع وثالثة للتصوير القريب.

وتتضمن بعض هواتف السلسلة الجديدة مزايا شاشات Flow AMOLED الساطعة والملونة، وكذلك تقنية Dolby Vision وDolby Atmos، بالاعتماد على مواد P-OLED المرنة لإنتاج حافات رفيعة، كما تمتاز الهواتف بسرعات شحن عالية تصل إحداها إلى 120 واط بفضل تقنية  HyperCharge .

 

تجربة المنتجات الجديدة

وأتاح ممثلو شاومي للمشاركين في الحفل تجربة المنتجات الجديدة التي كان بينها، إضافة إلى الهواتف الذكية، سكوتر كهربائي4 Ultra ، في حين أعلن (روني وانغ)، المدير العام لشركة شاومي في الشرق الأوسط، عن حصول الشركة على المركز الثاني في سوق الهواتف المحمولة في المنطقة لعام 2022، ما يضاف إلى تقدمها 72 مرتبةً في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 ، حيث تحتل حاليًا المرتبة 266.

في السياق ذاته، أطلقت شاومي هاتفا ذكيا جديدا منخفض التكلفة، هو Redmi 12C بشاشة IPS LCD مقاس 6.71 بوصة، ونوتش مخصص للكاميرا الأمامية على شكل قطرة ماء.

ويتميز Redmi 12C بكاميرا مزدوجة في الخلف، الأولى رئيسية بدقة 50 ميغابكسل توفر تفاصيل أكبر حتى في ظروف الإضاءة الخافتة، بينما توفر الكاميرا الخلفية ميزة التكبير الرقمي والفلاش التلقائي وتحديد الوجه واللمس للتركيز.