سوار هواوي الجديد يدخل الأسواق العالمية بسعر منافس

ميدار.نت- بكين
هواوي
تكنولوجيا
ساعة ذكية
31 مايو 2023
Cover

ميدار.نت - بكين

وصلت أخيراً النسخة الثامنة من سوار هواوي إلى الأسواق العالمية، بعدما اقتصر بيعه الشهر الفائت على السوقين الصيني والياباني بحسب ما أعلنت الشركة اليوم الأربعاء.

وأصبح “Huawei Band 8” متاحاً للشراء أو الطلب المسبق في كثير من الدول، مثل ماليزيا، والفلبين، وتايلاند، مع توقعات بتوفرها تدريجياً بالمزيد من الأسواق العالمية خلال شهر يونيو.

وبسبب سعره البالغ 50 دولارًا أمريكيًا تقريبًا، سيكون هذا السوار بديلًا أبسط وأرخص مقارنة بالساعات الذكية الأخرى.

 

مواصفات السوار

يتمتع هذا السوار بشاشة قياسها 1.47 إنش من نوع AMOLED بدقة 194 × 368 بكسل، وهي تدعم اللمس والإيماءات.

تمتاز الساعة وبوزنها الخفيف البالغ 14 جرامًا فقط (بدون الحزام)، كما اختارت لها الشركة أربعة ألوان وهي الأخضر، والوردي، والأسود، والبرتقالي، وصنعت الحزام من البولي يوريثين الحراري البلاستيكي، أو السيليكون، أو النايلون.

ومن مواصفاته الأخرى، مقاومته للماء حتى عمق 50 مترًا بمعيار 5 ATM.، واحتوائه على بطارية تدوم حتى أسبوعان أو أقل بحسب الاستخدام، ويمكن شحنها بالكامل في 45 دقيقة.

 

برامج وخدمات

ويقدم هذا السوار العديد من الخدمات، فهم يدعم مزايا مثل TruSleep 3.0 المتخصصة بتتبع ومراقبة النوم بصورة أفضل، ويدعم خاصية TruSeen 5.0 المعنية بمراقبة ضربات القلب، وحساس خاص بقياس نسبة الأكسجين في الدم، وغيرها.

وبالنسبة للرياضيين، يضم سوار هواوي أكثر من 100 وضع من أوضاع التمارين ما يتيح طيفاً واسعاً من الخيارات أمام المستخدمين، والأهم من ذلك، توفر إمكانية اكتشاف وتحديد النشاط الرياضي الذي يمارسه المستخدم سواء المشي أو الجري أو السباحة.

 ولتجنب التوتر خلال التمارين، تقدم هواوي ميزة TruRelax.

وعن باقي الخدمات، تابع موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، بأن السوار يمكن ربطه مع الهاتف بنظام iOS أو أندرويد، ما يمكن من استقبال تنبيهات المكالمات والرسائل والإشعارات المختلفة، وفضلاً عن ذلك توجد تطبيقات مختلفة لالتقاط الصور من كاميرا الهاتف عن بُعد، والتحكم في الموسيقى والفلاش، وغيرها الكثير.

ولتحقيق إمكانية التحكم بالسوار، تتيح هواوي تطبيقًا يمكن من خلاله تنزيل الكثير من الواجهات للسوار وتخصيصها بحسب رغبتك، وكذلك تفعيل خاصية الشاشة الدائمة على السوار.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل