تيليجرام تطلق تعديلات على الملف الشخصي والقنوات المقترحة

ميدار.نت – دبي
تكنولوجيا
تيليجرام
27 أبريل 2024
Cover

ميدار.نت – دبي

أصبح بإمكان مستخدمي تيليجرام رؤية كيف يبدو ملفهم الشخصي للمستخدمين الآخرين، وتعديل المعلومات الخاصة بهم على نحو سريع، وذلك من خلال ميزات جديدة أطلقتها منصة المراسلة الفورية.

وهذه الميزة الجديدة هي جزء من عدة ميزات أخرى أطلقتها مؤخراً تيليجرام، تخصص بعضها بالملف الشخصي، وبعضها الآخر بالقنوات المقترحة.

 

تحديث القنوات

وأضافت المنصة في تطبيقها تبويبًا جديدًا للقنوات يظهر عند البحث، وعند الضغط عليه يعرض قائمة بالقنوات التي يتابعها المستخدم، بالإضافة إلى قنوات أخرى مقترحة تمكن المستخدمين من الوصول إلى صناع محتوى جدد في المنصة.

وبالنسبة للملف الشخصي للمستخدم، يمكن إضافة قصص مثبتة داخله ليتمكن الآخرون من رؤيتها عند زيارة الملف، بالإضافة إلى معلومات أخرى مثل اسم المستخدم المختصر وتاريخ الميلاد والقناة الخاصة به.

ومن المزايا الأخرى الجديدة ميزة مشاركة الموقع على نحو مستمر، ويمكن تشغيلها بالضغط على خيار “مشاركة الموقع الحي” عند إرسال الموقع في الدردشات مع إمكانية تحديد مدة المشاركة أو إيقافها يدويًا.

وأتاحت المنصة مزايا أخرى مثل إعدادات جديدة للتحكم في إشعارات التفاعلات على الرسائل والقصص، وعرض صورة الملف الشخصي في الرسائل المحولة، وإتاحة ميزة العرض الفوري للروابط في إصدار سطح المكتب.

ومنحت تيليجرام مشرفي القنوات المزيد من الخيارات للإشراف عليها مع إمكانية تحديد عدة رسائل وتنفيذ عدة إجراءات عليها في وقتٍ واحد عبر قائمة تحتوي على أزرار خاصة جديدة، كما أُضيفت خيارات أخرى لتقييد صلاحيات المستخدمين عوضًا عن حظرهم من المجموعات مباشرةً.

 

تيليجرام بريميوم

وأطلقت المنصة صفات خاصة لمستخدمي تيليجرام بريميوم، فهؤلاء سوف يحصلون على مزايا حصرية إضافية مثل خيار إظهار الإعلانات في القنوات أو إخفائها.

 ويمكن لهم أيضاً عرض القصص على نحو خفي دون أن يعلم أصحابها، وذلك بالضغط المطول على أي قصة ثم اختيار “مشاهدة بوضع التخفي”.

ويمكن لأصحاب القنوات الآن الترويج لقنواتهم عبر إنشاء رسالة دعائية في التطبيق عبر منصة تيليجرام للإعلانات، مع العلم أن أصحاب القنوات يمكنهم الآن الحصول على 50% من إيرادات الإعلانات التي تظهر في قنواتهم.

&nb