تسريبات شاملة.. سماعات سوني المنتظرة تشحن نفسها

ميدار.نت - طوكيو
سماعات الأذن
سوني
09 يونيو 2023
Cover

ميدار.نت - طوكيو

أكدت مواقع إنترنت متخصصة بتسريب الأخبار التقنية، أن شركة سوني ركزت، خلال تطوير سماعات WF-1000XM5 التي لم تطلقها بعد، على جودة الأداء وصفاء الأصوات، وتوفير إمكانيات الشحن السريع.

وبينت المعلومات المتوفرة، أن كل سماعة صغيرة من هذه السماعات ستحصل على هيكل مقاوم للرطوبة والغبار، وسيأتي أخف وزنا مقارنا بهيكل سماعات XM4، إذ سيكون وزنه 5.9 جرام.

كما ستتميز السماعات الجديدة بقدرتها على شحن نفسها من علبة الشحن خلال 3 دقائق فقط، الأمر الذي سيكفيها لتعمل لساعة متواصلة في حال الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات، أما شحنها الكلي والشحن الذي تؤمنه علبة الشحن الخارجية فيكفيها لـ 24 ساعة من العمل.

وحصلت علبة الشحن الصغيرة المخصصة لهذه السماعات على مؤشرات ضوئية مميزة، ومنفذ USB-C، كما يمكن شحنها لاسلكيا عبر شواحن Qi.

وزوّدت سوني هذه السماعات بتقنيات لتحسين جودة الأصوات التي تلتقطها المايكروفونات في حال كون المستخدم متواجدا في الشارع أو في مكان عام، كما جهزتها بتقنيات عزل الضوضاء الخارجية، وتقنيات لتحسين عرض الأصوات أثناء الاستماع للموسيقى، وتقنيات تسهل إقرانها بأكثر من هاتف وجهاز إلكتروني.

 

شركة سوني

شركة سوني (بالإنجليزية: Sony Corporation)‏ والمشهورة بالمنمنمة SONY هي شركة تكتل يابانية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في كونان في ميناتو في العاصمة طوكيو.

تعمل الشركة كواحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية والمحترفة وأكبر شركة مشغلات ألعاب الفيديو وثاني أكبر ناشر لإلعاب الفيديو وثاني أكبر شركة تسجيلات فضلاً عن كونها واحدة من أكثر شركات الوسائط شمولاً كونها شركة أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الحجم متجاوزًا الشركة العائلية جريدة يوميوري شيمبون القابضة وهي أكبر تكتل إعلامي ياباني من حيث الإيرادات.

تعد شركة سوني بحصتها السوقية البالغة 50 بالمائة في سوق مستشعرات الصور من بين رواد مبيعات أشباه الموصلات واعتبارًا من عام 2015 أصبحت خامس أكبر شركة لتصنيع التلفاز في العالم من خلال أرقام المبيعات السنوية. تعتبر شركة سوني أكبر لاعب في العالم في سوق التلفزيون المتميز وهو سوق لجهاز التلفاز الذي لا يقل عن قياس 55 بوصة بسعر أعلى من 2500 دولار.

إن شركة سوني هي الشركة القابضة لمجموعة سوني والتي تضم سوني للالكترونيات وسوني لحلول أنصاف النواقل وسوني بيكتشرز وسوني ميوزيك وسوني إنتراكتيف إنترتينمنت وسوني المالية القابضة وغيرها.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل