تسريبات جديدة لمزايا هاتف موتورولا القابل للطي

Cover

ميدار.نت - إلينوي

كشف موقع متخصص بالأخبار التقنية تسريبات جديدة تتعلق بمواصفات هاتف "موتورولا" القابل للطي من طراز "ريزر 40 ألترا"، والذي يتوقع طرحه مطلع شهر يونيو المقبل.

وأوضح تقرير لموقع "فون أرينا" أن الهاتف الجديد من "موتورولا" سيأتي بـ3 ألوان هي الأسود والأحمر والأزرق، وفق ما أورده موقع "سكاي نيوز العربية".

وسيزود "ريزر 40 ألترا" بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وسعة تخزين 256 غيغابايت، كما أنه قد يكون هناك إصدار آخر بذاكرة 12 غيغابايت وسعة 512 غيغابايت وفقما ذكر موقع "فون أرينا".

 

معالج ثماني النوى

وسيدعم الهاتف معالجا ثماني النوى 3.2 غيغاهيرتز، وسيدمج كاميرا بدقة 32 ميغابكسل، وأخرى لصور "السيلفي" بدقة 12 ميغابكسل.

وبالنسبة للشاشتين، فستكونان بقياس 6.7 و3.5 إنشات، بدقة عرض 1056X1066 بكسل، من نوع "بوليد" بتردد 144 هيرتز.

وفيما يتعلق بالبطارية فهي باستطاعة 3800 ميلي أمبير/ الساعة، يمكن شحنها لاسلكيا.

وستقدم "موتورولا" هاتفها وفق التسريبات بسعر ألف دولار أميركي.

 

شركة موتورولا

موتورولا (بالإنجليزية: Motorola)‏ هي شركة اتصالات أمريكية متعددة الجنسيات تأسست في 25 سبتمبر 1928 ومقرها في شاومبورغ، إلينوي.

بعد خسارة 4.3 مليار دولار من عام 2007 إلى عام 2009، انفصلت الشركة إلى شركتين عامتين مستقلتين، موتورولا موبيليتي وموتورولا سوليوشنز في 4 يناير 2011.

تمت إعادة تسمية شركة موتورولا باسم موتورولا سوليوشنز وهي قانونيًا أساس الشركة الأصلية بعد الانفصال من موتورولا موبيليتي.

تم بيع موتورولا موبيليتي لشركة جوجل في عام 2012، واستحوذت عليها شركة لينوفو الصينية في عام 2014.

قامت شركة موتورولا بتصميم وبيع معدات الشبكة اللاسلكية مثل محطات الإرسال الخلوية ومضخمات الصوت. تضمنت منتجات شبكة موتورولا المنزلية وشبكة البث أجهزة فك التشفير ومسجلات الفيديو الرقمية ومعدات الشبكة المستخدمة لتمكين بث الفيديو والاتصال الهاتفي بالكمبيوتر والتلفزيون بجودة عالية.

أعمالها التجارية لعملاؤها التجاريون والحكوميون بشكل أساسي هي أنظمة الصوت اللاسلكي وأنظمة النطاق العريض (المستخدمة لبناء الشبكات الخاصة). أصبحت هذه الأعمال (باستثناء أجهزة فك التشفير والشبكات اللاسلكية وأجهزة مودم بالكابل) جزءًا من موتورولا سوليوشنز.

وباعت جوجل موتورولا هوم لأريس قروب في ديسمبر 2012 مقابل 2.35 مليار دولار أمريكي.

 

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل