بتصميم قوي ووزن خفيف..سامسونج تكشف عنGalaxy S24 Ultra

ميدار.نت - كوريا الجنوبية
تكنولوجيا
سامسونغ
سامسونج
هاتف جديد
17 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - كوريا الجنوبية

كشفت شركة سامسونج عن التفاصيل الأولى لهاتفها القادم، Galaxy S24 Ultra، الذي يتميز بتصميم متين ووزن خفيف يتماشى مع الإصدار السابق S23 Ultra.

 

في استمرار للابتكار

وتعتزم سامسونج تجهيز هذا الهاتف بإطار تيتانيومي بدلاً من الألومنيوم الذي كان يتميز به إصدار S23 Ultra.

ووفقًا لمسربي المعلومات من "Ice Universe"، فإن الانتقال إلى إطار تيتانيومي لن يؤثر على وزن هاتف S24 Ultra، حيث سيبقى وزنه 233 جراماً فقط، أي أخف بجرام واحد من إصدار S23 Ultra.

وبفضل هذا الاستبقاء للوزن المنخفض مع الترقية إلى تصميم أقوى، يقدم الهاتف تجربة خفيفة ومتينة في نفس الوقت.

وتشير تسريبات سابقة إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra سيزود بكاميرا telephoto بدقة 50 ميجابيكسل، مما يمكن المستخدمين من تكبير الصور بصرياً حتى 3 مرات، محللةً الكاميرا السابقة التي كانت بدقة 10 ميجابيكسل.

وسيحتفظ الهاتف بالمستشعر الأساسي المميز بدقة 200 ميجابيكسل الذي قُدِمَ مع S23 Ultra، مما يضمن استمرارية جودة الصور.

ومن الجدير بالذكر أن Galaxy S24 Ultra سيأتي أيضاً بكاميرا periscope بدقة 10 ميجابيكسل لتمكين تكبير بصري يصل حتى 10 مرات، بالإضافة إلى كاميرا السيلفي بدقة 12 ميجابيكسل.

 

سامسونج

برزت سامسونج كلاعب رئيسي في عالم صناعة الإلكترونيات في العالم منذ تأسيسها في عام 1969م.

وتضم سامسونج إلكترونكس اليوم أكثر من 25 مركز إنتاج في العالم، بالإضافة إلى 59 فرع للمبيعات في أكثر من 46 دولة.

وتركز الإستراتيجية العالمية لشركة سامسونج إلكترونكس على ثمان مناطق مهمة حول العالم وتضم أمريكا الشمالية، أوروبا، جنوب شرق آسيا، آسيا الوسطى، الشرق الأوسط وأفريقيا، الصين، ومنطقة جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية.

وتعمل سامسونج وفقًا لرؤيتها لمفهوم «التقارب الرقمي»، حيث يتم ترابط الأشياء عبر الشبكات الرقمية، من خلال أربع وحدات عمل رئيسية وهي: الأجهزة المنزلية، أجهزة المكاتب، أجهزة الهاتف النقال، والمكونات الأساسية، والتي تدخل في العديد من الصناعات وتساهم في إنتاج أحدث الابتكارات الرقمية في العالم.

وتعد سامسونج إلكترونكس حاليًا أكبر مصنع لشاشات الحاسب الآلي على مستوى العالم.

وتم تقييم الشركة من قبل مجلة «بيزنس وييك» العالمية كواحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في العالم حيث جاء ترتيبها في المرتبة الـ (21) على مستوى العالم.

وتشتهر شركة سامسونج بنجاحاتها في مجال صناعة أشباهِ الموصلات لبطاقات الذاكرة فمنذ عام 1992م تتربع الشركة على عرش مصنعي أشباه الموصلات لبطاقات الذاكرة العشوائية (DRAM) وتعدّ منذ ذلك التاريخ صاحبة أعلى حصة في سوق رقاقات أشباهٓ الموصلات، شاشات الـ تي إف تي "TFT-LCD "، و (code division multiple access) CDMA الخاصة بشاشات الجوال وشاشات الحاسب الآلي.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل