بالفيديو.. أوركسترا القفز بالمظلات تعزف "المهمة المستحيلة"

ميدار.نت – أبو ظبي
موسيقى وثقافة
الطيران
13 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - أبوظبي

وثقت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، لقطات من خلف الكواليس لعمل مثير احتفالاً بتعاونها مع شركة باراماونت بيكتشرز.

وقدم الاتحاد للطيران، في الفيديو المليء بالإثارة والتشويق، مهمة فريدة من نوعها، من خلال تشكيل أوركسترا القفز بالمظلات، بالتعاون مع باراماونت.

وعزف أعضاء الفرقة موسيقى الفيلم الشهيرة في الأجواء أثناء قفزهم بالمظلة عن ارتفاع 13000 قدم بسرعة 120 ميلاً في الساعة.

وتفاعل الملايين مع الفيديو على قنوات التواصل الاجتماعي لشركة الطيران، والذي بثته احتفالاً بإطلاق فيلم «المهمة المستحيلة - الحساب الميت الجزء الأول» في دور السينما العالمية.

 

مهمة مستحيلة

احتاجت شركة الاتحاد لبذل جهد كبير حتى تعثر على موسيقيين موهوبين يتمتعون بمهارة القفز بالمظلات.

واستغرقت المهمة أسابيع من التحضير، وبدأت بإعطاء كل موسيقي الجزء الخاص به من الموسيقى للتدرّب عليه وحفظه ليكون قادراً على العزف بشكل مثالي أثناء القفز بالمظلة.

كما تمّ تعليق كل من الآلات الموسيقية بطريقة تضمن قدرة الموسيقي على لعب الموسيقى بأمان وسحب المظلة في الوقت المحدد.

وانضم إلى الأوركسترا مصور سينمائي محترف في القفز بالمظلات لتوثيق المهمة بأكملها

الموسيقيين، وكانت السلامة دائماً في قمة الأولويات طيلة تنفيذ العمل.

وفي النهاية تمكّنت الاتحاد من تشكيل أوركسترا مستحيلة خاصة بها.

 

وجهات جديدة

وكانت الاتحاد للطيران أعلنت في وقت سابق من العام عن إطلاق تسع وجهات جديدة، وهي مالقة وميكونوس ولشبونة وكولكاتا وسانت بطرسبرغ ودوسلدورف وكوبنهاجن وأوساكا وبوسطن. بالإضافة إلى ذلك، نشرت شركة الطيران هذا الأسبوع خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات إليهما في يناير 2024. وتؤكد هذه الوجهات الجديدة التزام الاتحاد للطيران في توسيع شبكة الوجهات وتزويد المسافرين بمزيد من الخيارات على مستوى العالم.

دعماً لهذه التحديثات، أجرت الاتحاد للطيران العديد من التغييرات على الشبكة مع زيادة عدد الرحلات لتعزيز خيارات السفر، منها تحسين أوقات المغادرة لضمان راحة الركاب مع تعديل أوقات المغادرة للوجهات الأوروبية والآسيوية، وزيادة عدد الرحلات لتوفر الرحلات الإضافية إلى شيناي، اسلام أباد، كوتشي، ميلانو، مدريد، وميونيخ، روما وبوكيت، المزيد من الخيارات للمسافرين مع تحسين خيارات السفر ورحلات الربط.

.