أودي وفيريزون تشكلان تحالفاً عملاقاً لاختبار تكنولوجيا المركبات الذكية

Cover

ميدار.نت - نويشتات

تستعد شركة أودي إلى تحقيق تقدم في مجال التقنيات المتصلة من خلال التعاون مع فيريزون، حيث أعلنت عن تعاونها لإنشاء مسار اختبار مخصص لتجربة وتطوير تكنولوجيا المركبات الذكية بدقة عالية.

ويهدف هذا المشروع إلى محاكاة مختلف سيناريوهات الاتصالات والقيادة في أسواق متنوعة، مشمولًا التنقل المستقل والاتصال بين السيارات والسحابة، واعتماد نظم C-V2X التي تتيح للمركبات التواصل مع المحيط، سواء كانت مركبات أخرى أو إشارات مرور رقمية.

وتعتمد فيريزون في تنفيذ المشروع على معدات من نوكيا ومنصة الحوسبة السحابية AWS، مع استخدام أدوات نقل الفيديو والبيانات في الوقت الفعلي من Smart Mobile Labs.

 

نسخ متطابقة

وتخطط الشركتان لبناء نسخ طبق الأصل من الشبكات اللاسلكية الأمريكية والأوروبية والآسيوية في منشأة واحدة في ألمانيا، مما يمنح شركة أودي القدرة على محاكاة ظروف متنوعة وعالمية بدقة.

وأكدت شركة فيريزون في تصريحٍ لها، أن هذا التعاون يهدف إلى جلب ظروف الشبكة من جميع أنحاء العالم إلى منشأة اختبار واحدة، مما يساعد أودي في تجاوز متطلبات سوق التنقل.

وأوضحت أودي أن احتياجاتها لمسار الاختبار كانت معقدة ومتعددة الأبعاد، وقد وفرت فيريزون حلاً كاملاً يقلل من وقت الاختبار والتكاليف، مما يمنحها ميزة تنافسية عالمية.

 

المسار المعتمد

وتم اعتماد المسار في مدينة نويشتات بألمانيا، مما يتيح للشركات الأخرى التابعة لمجموعة فولكس فاجن استخدامه لاختبار تقنياتها المتصلة.

وباستخدام مجموعة واسعة من الشبكات، بما في ذلك 5G ومنصة LTE Modular Private Wireless المزدوجة، يقدم مسار الاختبار فرصاً لشركة أودي لاختبار تكنولوجيا السيارات المتصلة بجميع جوانبها، مما يسهم في تقديم تجارب شاملة وفعالة.

ويُفتح هذا المسار أيضاً للشركات المصنعة للسيارات الأخرى للاستفادة من تجارب الاختبار والتنمية في هذا المجال المتقدم.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل