أخيراً.. أبل تحدد الموعد الدقيق لطرح iPhone 15 في الأسواق

ميدار.نت - كاليفورنيا
آبل
آيفون
هاتف جديد
07 أغسطس 2023
Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

ذكرت وكالة "بلومبيرغ" أن شركة "أبل" تعتزم طرح هاتفها الجديد "آيفون 15" في الأسواق يوم 22 سبتمبر/أيلول المقبل.

وأفادت الوكالة بأن التاريخ المحتمل للكشف عن الجهاز سيكون في الأسبوع الذي يسبق هذا التاريخ، ومن الممكن أن يكون في 12 أو 13 سبتمبر/أيلول.

 

تراجع طفيف في المبيعات

وكشفت شركة "أبل" عن نتائجها للربع الثالث، حيث أظهرت تراجعًا طفيفًا في مبيعات هواتفها الذكية بنسبة 2%، حيث بلغت قيمتها 39.67 مليار دولار.

 

شركة أبل

شركة أبل ‏ أو آبل هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية، البرامج والخدمات عبر الإنترنت، ومقرها في كوبرتينو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة.

وتعد أبل أكبر شركة لتكنولوجيا المعلومات من حيث الإيرادات (بإجمالي 365٫8 مليار دولار أمريكي في عام 2021) واعتبارًا من مايو 2022، أصبحت ثاني أكبر شركة في العالم من حيث القيمة، ورابع أكبر بائع لأجهزة الكمبيوتر الشخصية من حيث مبيعات الوحدات وثاني أكبر شركة الشركة المصنعة للهاتف المحمول، كما تعتبر واحدة من أكبر خمس شركات لتكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب ألفابت، أمازون، ميتا، ومايكروسوفت.

وكانت شركة أبل واحدةً من عدة شركات نجحت بشكل كبير بعدما تأسست في السبعينات، في الحفاظ على القيم التقليدية لما يجب أن يكون عليه حال ثقافة أي شركة، فيما يتعلق بتسلسل الهرم التنظيمي.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل