"إنستجرام" تُطلق ميزة جديدة خاصة بصناع المحتوى

Cover

ميدار.نت - كاليفورنيا

أعلنت شركة "ميتا" مالكة منصة "إنستجرام" عن إطلاق ميزة جديدة.

وقال رئيس الشركة مارك زوكربيرغ، إن ميزة القنوات أو Channels الجديدة تسمح لصناع المحتوى على إنستجرام بمشاركة الرسائل العامة بين شخص وآخر والتفاعل مباشرة مع متابعيهم.

وأضاف أن هذه الميزة تدعم مختلف أنواع المحتوى مثل النصوص والصور واستطلاعات الرأي وردود الفعل وغيرها.

وطرحت "ميتا" الميزة الجديدة بصورة تجريبية لعدد من الحسابات على "إنستجرام" حاليا، ومن المفترض أن تصل إلى عدد اكبر من المستخدمين مستقبلاً.

وسيقتصر النشر عبر الميزة الجديدة على منشئي "القنوات" من صناع المحتوى على "إنستجرام" فقط، وسيسمح لمتابعي هذه القنوات بالرد على المحتوى والتفاعل مع المنشورات أو استطلاعات الرأي، وفقا لموقع TechCrunch.

وأشار مارك زوكربيرغ إلى أن " Channels" في إنستغرام ستحصل على ميزات إضافية في المستقبل، ومن المفترض أن تطرح هذه الخدمة في تطبيقات Messenger و Facebook في الأشهر المقبلة.

 

إنستجرام

إنستجرام أو إنستقرام (بالإنجليزية: Instagram)‏ (يعرف اختصاراً بشكل شائع بـ إنستا) هي خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل شركة ميتا.

أنشئت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010. وفي أبريل 2012 أطلقت نسخة الأندرويد، تبعهما إطلاق نسخة سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف.

وفي يونيو 2014 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام فاير أو أس، وفي أكتوبر 2016 أطلق تطبيق إنستغرام لنظام تشغيل ويندوز 10. يسمح التطبيق لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية.

&nb

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل