دبي الرقمية" تحصد جائزتين في القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2024"

ميدار.نت - دبي
الجوائز
الإعلام
دبي
31 مايو 2024
Cover

ميدار.نت - دبي

فازت "دبي الرقمية" بجائزتين هامتين في القمة العالمية لمجتمع المعلومات "WSIS 2024" التي ينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات "ITU"، بمشاركة مشاريع ومبادرات من أكثر من 193 دولة.

وتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل رسمي أقيم في مقر الاتحاد الدولي للاتصالات في جنيف، سويسرا.

وتُوِّجت "دبي الرقمية" بجائزتين مرموقتين؛ الأولى كانت لتطبيق "الموظف الذكي" الذي حصل على المرتبة الأولى ضمن فئة العمل الإلكتروني، متفوقاً على 360 مشروعاً من مختلف أنحاء العالم.

 

منافسة قوية

وجاء هذا الفوز بعد منافسة شديدة وعملية تصويت عبر الإنترنت شارك فيها أكثر من مليوني شخص، إلى جانب تقييم من لجنة تحكيم مختصة.

وكانت الجائزة الثانية من نصيب مبادرة "خلك واعي"، التي حصلت على المرتبة الثانية ضمن فئة الإعلام، مما يعكس تميز المشاريع والمبادرات التي تقدمها "دبي الرقمية" على الصعيدين المحلي والدولي.

وفي تعليقٍ له على هذا الإنجاز، قال سعادة مطر الحميري، الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الرقمية: "إن الحلول الرقمية والتقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي توفر خيارات عديدة تسهم في تقديم تجارب متطورة تلبي احتياجات المتعاملين وتدعم رؤية الإمارة في تعزيز جودة الحياة ورفاهيتها.

 

جهود كبيرة

إن الفوز باثنتين من الجوائز المرموقة على مستوى العالم يعكس حجم الجهود التي تبذلها فرق العمل في "دبي الرقمية" من أجل تبني الابتكار ليكون ركيزة أساسية تمنح قيمة مضافة وتميزاً من حيث الجودة والكفاءة".

وأكّد الحميري أن هذا الفوز يشكل حافزاً قوياً نحو المزيد من بذل الجهود لتقديم حلول نوعية تلبي احتياجات المتعاملين في القطاعين الحكومي والخاص، مشيراً إلى أن "دبي الرقمية" ستواصل سعيها لتعزيز الابتكار وتطوير التقنيات التي تساهم في تحسين جودة الحياة ورفاهية المجتمع.

كوكب الإمارات
Thumbnail

محمد بن راشد صانع الإدارة

Thumbnail

نجم بوليود سونو سود

Thumbnail

ما حدث بين محمد بن زايد وحكام الامارات

Thumbnail

محمد بن زايد قيادة ورئاسة