الميتافيرس حاضر في مهرجان «الكيبوب» الموسيقي الكوري بدبي

ميدار.نت  - دبي
موسيقى
تكنولوجيا
ذكاء اصطناعي
23 سبتمبر 2022
Cover
مصدر

أعلنت الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي والمركز الثقافي الكوري في الإمارات، عن استخدام تقنيات جديدة تحضر لأول مرة في حفلات موسيقية، ضمن مهرجان «كايت: الكيبو» الثالث، الذي ينطلق 2 أكتوبر المقبل في ذا أجيندا، بمدينة دبي للإعلام، في تمام الساعة 7:30 مساءً.


الواقع المعزز
وبيّنتا أن الواقع الافتراضي المعزز XR سيحضر بالمهرجان، عبر أداء عرض افتراضي ثلاثي الأبعاد في الميتافيرس يبدو فيه المؤدون كأنهم يقدمونه أمام برج خليفة بدبي. 
وسيحتفل المهرجان، بحضور المغني الشهير باسم «راين» ومغنية البوب الكوري المشهورة «هايز»، بافتتاح مقر الوكالة الكورية للمحتوى الإبداعي بدبي أول فرع لها في الشرق الأوسط.


رسائل ترحيبية
وسيرسل كل من هايز وراين على وسائل التواصل الاجتماعي رسائل ترحيبية للمعجبين في الإمارات، شاكرين دعمهم المتواصل وحبهم وشغفهم للكيبوب والثقافة الكورية. 
ونال المغني راين شهرة واسعة بعد نزول أول ألبوم كامل له «N001»، حيث فاز بجائزة «أشهر مطرب كوري» بحفل جوائز الإم.تي.في آسيا 2005.
وواصل بالفوز بألقاب عدة حتى دخل قائمة مجلة «تايم» لأكثر شخصية مؤثرة حول العالم. أما الفنانة هايز فهي مغنية كورية صاعدة بدأت مشوارها الفني في 2014، وظهرت في عدة برامج كورية ترفيهية وأتقنت فن الراب.